دروكري بن لحبيب 0610292092 بيع و تركيب الزجاج 0666117060
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: مدينة تولد من جديد

  1. #11
    عيادي جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    9

    افتراضي

    من حقك الأخ عيادي أن تدافع عن امحمد العيادي و أن تدرج ما يدعم دفاعك،و لكن لا تجزم بما في النوايا فلا يعلمه إلا الله .ثم أن كلام الأخ امحمد الجموحي فيه الكثير من المبالغة و تضخيم الذات حتى لا أقول الرياء،و هذا ما استفزني كما استفز الكثير من القراء،فكيفما كانت مجهوداته و اتصالاته فلن تغني عن العمل الحقيقي و النضال الذي يجب أن يكون على أرض الواقع و في وسط المعمعة العيادية،فأغلب هؤلاء المسؤولين الذين اتصل بهم و حمَّلَهم ملفاته حول اولاد عياد لا يلبثون أن يركونها في الرفوف كما يفعلون بالكثير من قضايا هذا الوطن.و لا تحاول أخي المدير العام أن تقنعني أن شخصا واحدا مهما علا شأنه و تعددت اتصالاته قادر على حل مشاكل هذه المدينة،و تجاوز معوقاتها،و لكن تبقى مجهوداته نقطة في بحر و لن تغني عن تظافر مجهودات الجميع. فما أحوجنا إلى من يعمل في الخفاء،و لا يقول: أنا أنا أنا.... (فاعود بالله من قول أنا)
    التعديل الأخير تم بواسطة ماسينيسا ; 17-02-2014 الساعة 10:38 PM

  2. #12
    مــديـــر عــــــام الصورة الرمزية عيادي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    حي النخيل
    المشاركات
    1,553

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسينيسا مشاهدة المشاركة
    من حقك الأخ عيادي أن تدافع عن امحمد العيادي و أن تدرج ما يدعم دفاعك،و لكن لا تجزم بما في النوايا فلا يعلمه إلا الله .ثم أن كلام الأخ امحمد الجموحي فيه الكثير من المبالغة و تضخيم الذات حتى لا أقول الرياء،و هذا ما استفزني كما استفز الكثير من القراء،فكيفما كانت مجهوداته و اتصالاته فلن تغني عن العمل الحقيقي و النضال الذي يجب أن يكون على أرض الواقع و في وسط المعمعة العيادية،فأغلب هؤلاء المسؤولين الذين اتصل بهم و حمَّلَهم ملفاته حول اولاد عياد لا يلبثون أن يركونها في الرفوف كما يفعلون بالكثير من قضايا هذا الوطن.و لا تحاول أخي المدير العام أن تقنعني أن شخصا واحدا مهما علا شأنه و تعددت اتصالاته قادر على حل مشاكل هذه المدينة،و تجاوز معوقاتها،و لكن تبقى مجهوداته نقطة في بحر و لن تغني عن تظافر مجهودات الجميع. فما أحوجنا إلى من يعمل في الخفاء،و لا يقول: أنا أنا أنا.... (فاعود بالله من قول أنا)
    لماذا حذفت مشاركتك ؟ أليس هذا ضعف منك أمام الحقيقة و الدلائل؟؟
    احصاء : "أنا" واحدة في رد الاخ بالاضافة الى "أني" واحدة للاسف احصاءاتك خاطئة
    اجزم لك اخي ماسينيسا و اعرف نوايا الاخ امحمد كما اعرف نفسي .على الاقل باااااااااااااااااااااااااااااااادر و حااااااااااااااااااااول من بعيد سواء كانت نتيجة او لم تكن ، حتى ولو بقيت هذه الملفات مركونة في الرفوف اما النضال الذي تتحدث عنه في المحيط العيادي و كأنك لا تعيش فيها ، عن اي نضال ومن يناضل اخي نحن كلنا نعرف بعضنا البعض بحقك اخي هل تناضل انت؟ هل يوجد من يناضل من اجل المدينة؟ .وعن نفسي انا شخصيا لا اناضل . كلنا ميتون في اولاد عياد نتفرج على الواقع و لا احد حرك ساكنا . ومن حقه ان يقول انا و سمها ما شئت رياء او انانية او او .. لانه فعلا هو الوحيد من بادر و فعل و ناضل وهل تريده ان يقول انت أو انتم او هم و انت ولا غيرك لم تفعلوا شيئا في حق المدينة سوى الجلوس في المقاهي و الكلام من وراء شاشات الحاسوب. ليس هكذا يكون النضال.
    التعديل الأخير تم بواسطة عيادي ; 17-02-2014 الساعة 11:17 PM

  3. #13
    عيادي جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    71

    افتراضي

    يا سيدي غير بانو فين هو العيب ، لطالما طلبت لجن التفتيش و التحقيق للمجلس البلدي و لا من يجيب ؟ نقطة ضد الأخ الراضي لأنه يدعي الاتصال بالوزراء و البرلمانيين و التنسيق معهم و لكن لم يطلب قط التحقيق في ما يجري بمدينة أولاد عياد و هذا مطلب أساسي لنعرف الصادق من الكاذب ، فبلدية أولاد عياد يتحكم فيها لوبي خطير أكثر من تماسيح و عفاريت بن كيران و من يجرؤ على مثل هذه التحقيقات حتى عامل الإقليم لازال يتفرج من بعيد و تتحرك عنده خفافيش لا تغار على أولاد عياد حتى بالقليل ؟ الأخ محمد العيادي صادق و يبذل قصارى جهده من أجل هذه المدينة المنكوبة أصلا و لو أراد حتى الانتخابات فهذا حق كل من له غيرة و من يقول العكس فإنه يريد إبعاد كل غيور لتفرغ الساحة أمام اللوبيات المعروفة و المخربة لمعالم المدينة منذ القدم و في الأعراف هذه سمسرة انتخابية لا مزايدات فكل من ستستفيد منه أولاد عياد فليتقدم إلى الأمام من أجل الأجيال القادمة و كل من يتفرج من بعيد فهو أكثر من لوبيات الفساد تخريبا لأن السكوت للأسف رضى و يظنون أنهم في جادة الطريق وهم للأسف ويل في ويل بمعنى النهر في جهنم . مسؤوليتك الأخ الراضي تتجلى في كون الشارع هو من يحكم و أنت لم تخرج كحزب لشرح ما جرى و هذا يجعل أي منتخب سيأتي من بعد يترك تعمل في ظلامك للأسف تعلمت طريقتهم ولم تفرض طريقتك .كان لزاما عليك أن تخرج بمهرجانا خطابيا للساكنة يوم قال لك الرئيس الحالي بأنك من القوى الظلامية ، و أنه لن يجلس معك على طاولة واحدة للتفاوض و أنك تحالفت معه لأنه لا خيار لك آنذاك خطأ لم يغفره لك حتى من بقي معك حزبك حزب جيد يخسر بمثل هذه السلوكات و معك رجال صادقين و أقوياء نتمنى أن يلجوا يوما تسيير شأن مدينتنا و أذكر السيد محمد عابد أستاذ جريء و صادق المواقف و ثابت عليها نتمنى أن تستشعر ساكنة أولاد عياد مثل هؤلاء الرجال إلى جانب أمثال محمد العيادي الذي نطلب منه دائما الانخراط في كل شؤون المدينة و نحن مع هؤلاء حتى يندحر سماسرة الانتخاب . ومرة أخرى أدعو حزبك إلى فتح تحقيق جدي في مدينة أولاد عياد حتى تأخد المنحى الصحيح و تكون بذلك مساعدة تاريخية .

  4. #14
    عيادي جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    9

    افتراضي

    إلى الأخ المدير العام،من حقكم الدفاع عن صديقكم و رفعه إلى إعلى المراتب و إعطائه كل الأوسمة و النياشين و جعله الشاهد الوحيد الحي على موتنا جميعا.لكن لماذاحذفتم الرسالة التي بنيتم عليها ردكم بالصور و الفيديوهات؟ أما بالنسبة لي فلم أحذفها .و هذا في نظري يتناقض مع مبادئ هذا المنتدى الذي نرجو أن يكون فضاء رحبا للحوار و الرأي و الرأي المعاكس:فحتى الإستهزاء حين لا يمس الأعراض و لا يمارس القدف و الشتم فهو تعبير عن وجهة نظر ، و لا يملك أحد الحق في مصادرته. أما أن نحذف ما لا يروقنا نحن و أصدقائنا.فهذا إعلان صريح عن الإستئثار بالرأي.و صراحة أنا متأسف. و أعدكم (هدي و التوبة) لن أعود للكتابة أو إبداء وجهة نظري على صفحات هذا المنتدى،و أعتذر عن كوني كنت أعتبره فضاء لنا جميعا.
    التعديل الأخير تم بواسطة ماسينيسا ; 18-02-2014 الساعة 10:46 AM

  5. #15
    مــديـــر عــــــام الصورة الرمزية عيادي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    حي النخيل
    المشاركات
    1,553

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسينيسا مشاهدة المشاركة
    إلى الأخ المدير العام،من حقكم الدفاع عن صديقكم و رفعه إلى إعلى المراتب و إعطائه كل الأوسمة و النياشين و جعله الشاهد الوحيد الحي على موتنا جميعا.لكن لماذاحذفتم الرسالة التي بنيتم عليها ردكم بالصور و الفيديوهات؟ أما بالنسبة لي فلم أحذفها .و هذا في نظري يتناقض مع مبادئ هذا المنتدى الذي نرجو أن يكون فضاء رحبا للحوار و الرأي و الرأي المعاكس:فحتى الإستهزاء حين لا يمس الأعراض و لا يمارس القدف و الشتم فهو تعبير عن وجهة نظر ، و لا يملك أحد الحق في مصادرته. أما أن نحذف ما لا يروقنا نحن و أصدقائنا.فهذا إعلان صريح عن الإستئثار بالرأي.و صراحة أنا متأسف. و أعدكم (هدي و التوبة) لن أعود للكتابة أو إبداء وجهة نظري على صفحات هذا المنتدى،و أعتذر عن كوني كنت أعتبره فضاء لنا جميعا.
    انت تخبط خبط عشواء اخي الكريم أليس هذا لقبك على من قام بالحذف (انظر الصورة).لا تظن ان شركة vbulletin كتخبز و كاتحط لا حول ولا قوة الا بالله . ومع ذلك مادمت نسبت الي الحذف ان شاء الله سأعيد الرد و اعتذر منك اعتذارا شديدا . و تعدنا بعدم الكتابة من جديد فيه . كم عدد مشاركاتك ؟؟ 9 منذ ان تسجلت يعني سنة الا شهرا . وهل تسمي هذه كتابة ؟؟؟ عار عليكم و الله عار . فعلا تم انشاء المنتدى ليكون منبرا لمشاركة وجهات النظر و كتابة الاخبار عن المدينة و ايصال رسائل للمسؤولين و لمن يهمهم الامر عبره . لكن للأسف هناك من يسعى لجعله محطة للسب و الشتم و الانتقام و الاستهزاء و يسمي ما كتبه مواضيعا او وجهة نظر و الحمد لله تحقق الكثير عبر المنتدى شاء من شاء و ابى من أبى.الرأي ليس ان تكتب ما شئت عن الآخرين فهناك حدود دائما راه ماشي سيبة اسي ماسينيسا . اتقوا الله في اولاد عياد
    التعديل الأخير تم بواسطة عيادي ; 18-02-2014 الساعة 04:54 PM

  6. #16
    عيادي جديد الصورة الرمزية Mhamed ELayadi
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    207

    افتراضي

    كنت أنتظر أن الأخ سعيد هو من سيجيب، حيث وجهت له مجموعة من الأسئلة ، ولكن ظله هو الذي يجيب، يعني المنخرط سياسيا يتكلم بلغة الحمل، وظله يتكلم باللغة الزنقوية الرديئة، لم أعرف من حذف ما قاله الأخ ماسينيسا، صاحب القناع الذي يدافع بقناعة بما يقوله، وهي عبارات ساقطة موجعة، لأني قرأتها ، وأتأسف ، أن جميع الأخوة في هذا المنبر لم يطلعوا عليها.
    أولا أخي من يتكلم وراء القناع، فهو جبان، ومن يتكلم وعلى وجهه خمار، فهو امرأة تخاف زوجها، وحتى المرأة اليوم فهي تشتغل وتحاور وتتكلم مثل الرجل بوجه مكشوف، إذن لم أعرف كيف أوصفك، هذا من جهة، ثانياً ، قلت لك يا أخي: "بأن تزن كلماتك وما لها من أبعاد"،وها أنت تعود الكَرَّة ثانية،وتقول في ردك الذي حذف، "لم أعرف أن السفارات والقنصليات ووزارة الخارجية ومؤسسة محمد الخامس،هي مؤسسات، تعمل مكان المجالس البلدية والبرلمان وراء البحار، علينا بحذف ما هو على التراب الوطني، من مجالس بلدية وبرلمان"، فهذا خطير يا سيدي العزيز، ليكن في علمك سيدي، أتمنى أنك لست بالجاهل، أن مغاربة العالم ، صوتوا على الدستور وراء البحار، ولهم الحق بأن يرفعوا شكاياتهم ، إلى القنصليات والسفارات والوزارات والجمعيات ، سواءا كانت شكاية خاصة ، أوشكاية خاصة بالتدبير المحلي لقريتهم أو مدنهم، والتصويت والتدبير المحلي والجمعوي، هذه الشكاوي ترفع إلى الحكومة المغربية والبرلمان المغربي، يا بنادم، ومن بعد تعطي المتابعة لهذه الشكاوي.
    فإذا تحركت شخصيا هنا ، وأنت وأنت، يمكن أن نسمع صوت أولاد عياد على الساحة الوطنية، أما إذا جلست أنت في المقهى على الناب والكلام الخاوي، وتسب وتحرج كل من يريد أن يعمل شيئا ولو قليلا، وتجيبه أنت يا أخي وحاشيتك، باختصار، بالقول:"وشكون لمك أنت تتحل فمك علينا، وطالع لسما علينا، وأش باغي تدير، شكون أنت ومن بعد هضر، أولاد عياد مشي شغلك، أنت هناك، تبث هناك وراء البحار وسد فمك " ، هذه العبارات لا تغني ولا تسمن من جوع، فهي عبارات وشعور هادم لكل عمل بناء، فأنت أخي والآخر فإن لم تساهم بوقتك أو مالك في إعانة من هو في الحاجة فإننا ، لن نصنع شيئا، وأنت يا أخي ما ذا فعلت لصالح هذه المدينة وساكنتها اليتيمة، تكلمت وعبرت لكم عن ما في خوالجي ، بكلمات وجمل وبكل تلقائية وعفوية،وأنت تسبني بهذه الطريقة والجمل الغير الحضرية والمتغطرسة، لقد زرعت السم في أحشائي، و غضبت كثيرا، لكن رجعت إلى صوابي، وأعرف جداً أني أفعل هذا للأولاعياد وساكنتها، لأني عيادي حقيقي، وكلامك وأمثالك لا يهمني، وأنتظر الرد من الأخ سعيد الراضي، وإلا، فإن سعيد الراضي هو ماسينيسا، وماسينيسا هو سعيد الراضي
    المثل المغربي يقول :
    جا باش يعاونو في قبر باه، هرب ليه بالفاس
    تحياتي لكم
    أمحمد العيادي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •