دروكري بن لحبيب 0610292092 بيع و تركيب الزجاج 0666117060
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مواطن يلفظ أنفاسه أمام المركز الصحي بأولاد عياد.

  1. #1
    مــديـــر عــــــام الصورة الرمزية عيادي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    حي النخيل
    المشاركات
    1,553

    افتراضي مواطن يلفظ أنفاسه أمام المركز الصحي بأولاد عياد.

    مواطن يلفظ أنفاسه أمام المركز الصحي بأولاد عياد.

    بقلم،حميد رزقي
    علمت الفقيه بنصالح أونلاين من مصادر موثوقة، أن مواطنا لفظ انفاسه اليوم( 18/07/2012) على الساعة الواحدة زوالا تقريبا أمام المركز الصحي بأولاد عياد.

    وتشير المعطيات الاولية ،ان المتوفى قد جاء الى عين المكان قصد المعالجة من احدى الدواوير المجاورة التى تسمى" التويزة " على متن عربة مجرورة .

    كما اشارت أمراة من اقارب الضحية الى ان التأخير فى الوصول الى المركز الصحي، قد يكون عاملا اساسيا فى الوفاة،على اعتبار ان المتوفى احس بألم شديد ولم يجد وسيلة للتنقل غير هذه العربة المجرورة.أما بعض الشهود الذين حضروا الى الحادث، فقد أكدوا ان عدم تقديم المساعدات الاولية ،وعدم الاتصال بسيارة الاسعاف في الوقت المناسب كلها عوامل عجلت بالوفاة.
    والى حين توصلنا بكافة الحيثيات نامل ألا تكون الوفاة بسبب الاهمال ؟

    منقول (المصدر:http://www.fkihbensalah-online.com/i...ow-id-3230.htm)

    تمت اضافة الصورة من طرف ادارة الموقع

  2. #2
    غير مسجل
    زائر

    افتراضي هذا قدر اولاد عياد

    هذا قدر هذه البلدة،ان تبتلى بكل مصائب الدنيا:مركز صحي بدلا من مستشفى لساكنة يفوق عددها 22ألف نسمة، حتى هذا المركز الصحي لا يتوفر على أدنى مقومات التطبيب و الإستشفاء:ـ انعدام التجهيزات الطبية ـ أدوية على قلتها توزع خارج المستشفى(كل سكان اولاد عياد يعرفون ماذا أقصد) ــ طبيب يعرف الكل كيف يقضي لياليه و متى و كيف و في أي حالة يقوم بعمله، ــ بعض الممرضين على مذهب رئيسهم في البحث عن المنافع الشخصية بدل القيام بالواجب حسب ما يمليه الضمير و الأخلاق.
    و فوق كل هذا فالمسؤول الأول عن البلدة (السيد رئيس المجلس البلدي) كما يقول المصريون :لا يهش و لا يتش أو كما يقول المثل المغربي :فدار غفلون،و كأن صحة المواطن العيادي آخر اهتماماته و همومه،
    و بعد كل هذا نستغرب موت مواطن مغلوب على أمره أمام هذا المركز الذي يمكن أن نسميه أي شيء إلا مركزا صحيا،رحم الله الفقيد،ورحمنا جميعا من هؤلاء المسؤولين غير المؤولين.

  3. #3
    عيادي جديد الصورة الرمزية Mhamed ELayadi
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    207

    افتراضي رحمة الله عليه

    رحمة الله عليه ،وإنا لله وأنا إليه راجعون، وتعازي إلى أسرته وجميع أقاربه
    لتبليغ الرأي العام الوطني عما يجري في أولاد عياد، والنقص في المرافئ الإجتماعية،أني نشرت الخبر على الموقع الوطني العيادي هس ليكس
    تحياتي
    عنوان الخبر:

    http://www.hesleaks.com/permalink/7240.html

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •