المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أولادعياد / أصحاب السيوف يضربون من جديد



عيادي
02-08-2011, 10:47 PM
أولادعياد / أصحاب السيوف يضربون من جديد



كما سبقت الإشارة في مراسلات سابقة ، تعرف مدينة أولاد عياد تسيبا ملحوظا على المستوى الأمني ، يعزىذلك إلى غياب التأطير الأمني(مدينة يناهز سكانها 40 ألف نسمة / يؤطرها 3 أفراد من القوات المساعدة و 4 أفراد من الدرك !!!) ، وهو ما شجع بشكل كبير ، الجنوح إلى الجريمة ؛ والملفت للنظر هو عدم انتباه الجهات المسؤولة للخطورة التي تنطوي على كذا وضع .

وآخر ما أبدعه أصحاب السيوف ،هو هجومهم على أحد المنازل وسلب كل ما له قيمة من نقود ومجوهرات وهواتف محمولة وبالطبع بعد" تكتيف" رب البيت !!اللهم لا شماتة !!

إن ما وصلت إليه العصابات من تجرؤ على السكان لم يأت من فراغ ،فكل شيء هذه الأيام خاضع للدوران في فلك الاستراتيجيات ،على رأي المثل : أشغلهم حتى ينشغلوا.

نتمنى صادقين ألا يعبث المسؤولون بأمن الرعايا على غرار ما يفعله أصحاب السيوف .

سعيد الراضي