المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتابات لا محل لها من الاعراب....



ايوب
26-09-2010, 08:37 PM
صراحة ،انى استغرب من بعض المقالات / الكتابات التى تنتقد تسيير المجلس البلدى،،وكانها لا تعلم مما تتكون تركيبة هذا المجلس..فقد لا ابالغ اذا قلت لكم "انكم تتحملون قسطا من المسؤولية فى هذا الشتات والتذمر الذى وصلته بلدتنا ...فانتم الذين تعتبرون انفسكم مناضلين ،،من اوصل هؤلاء الذين تنعتونهم اليوم بالخونة والفاسدين..أولستم انتم، من دعمتم البزناسة والحراكة والشفارة ومنحتهم المصداقية للترشح لهذه المناصب؟؟ فمذا كنتم تنتظرون منهم؟؟ وهل بالامس كنتم لا تعرفون طبيعة اعمالهم غير المشروعة؟؟ فهل تنتظرون منهم تغيير جلدتهم بين عشية وضحاها..؟؟ ان المثل يقول"" ان فاقد الشىء لا يعطيه" لذلك ان ما تسيله اقلامكم من نقد فى هذا المجال لا يفيد فى شىء،،فالاكيد ربما هو ان بلدتنا محكوم عليها بهذا النمط من التسيير..فلا داعى لكل هذا العناءو ....ومن الافضل ان تهتموا باشياء اكثر افادة؟؟؟

حنظلة
26-09-2010, 09:50 PM
قد لا اكون صادقا معك ايها الاخ ،،اذا قلت لك ،ان مقالك لا يتوفر على جانب من المصداقية...فصحيح ان الكثير من الاعضاء قد وصلوا الى ""سدة الحكم" بواسطة مناضلين شرفاء .. ونحن لا نتحمل عناء الكل انما -صراحة- عناء منهم من جلدتنا ومن اعز رفاقنا ، ممن كانو ا ينامون على فراشنا ويجلسوا بين احضان ابنائنا ،،الذين ثبت للاسف انهم من اسفل السافلين... وقد لا ابالغ -وهذا رايى الشخصى- اذا قلت ان من وصفتهم الان ""بالبزناسة"" هم اولى الان بالرئاسة من هؤلاء المرتدين،، لان تجربتهم لحد الساعة اثبتث انهم اجدر بالتسيير ممن كانوا يتبجحون بالانضال والمسؤولية والشرعية وووو... ويكفى ان اذكر ان الاخ الذى وصفته بالبزناس كان له الفضل الكبير فى اخراج هذه التشكيلة الى حيز الوجود التى صفق لها الكل فى بداية المسار..اما عن اعماله ،،فاقول ان من ليس له الكثير له القليل .. وما اعتقد اننا الان فى حاج لمثل هذا النقاش الذى قد يبعدنا عما هو آنى ومستعجل...

xmen
27-09-2010, 12:09 AM
يبدوا أني أوافقك الرأي أخي أيوب كل ما هو ناتج بسبب هذه التخريجة فاشل فالمبررات التي تقدم بها الأخ مجرد وهم..........والدليل بين أيدينا الشطر 2 من تعبيد الطريق........ 6 سنوات...ضاعت وللأسف.