المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرة اخرى جماعة ارفالة..رد على رد؟؟؟



حنظلة
24-09-2010, 12:44 PM
لقد سبق وان نشرت مقالا عن جماعة ارفالة بعنوان :ارفالة غياب بعد غياب: وقد اثار حفيظة بعض الموظفين_ بين قوسين_ دون غيرهم فتكلفوا عناء كتابة بعض الجمل التى تفتقر الى اللغة السليمة، فبالاحرى الى المضمون بالرغم من انهم - وانا متاكد من ذلك - قد عقدوا اجتماعا من اجل صياغة هذه الجمل _الردود -لان فاقد الشىء لا يعطيه ..والدليل على ذلـــــــــــــــــــــــــــــــك ان الردود صدرت فى نفس اليوم وبنفس التوقيت..بل وصدرت ايضا من نفس الاشخاص المعنيين فى المقال السابق بالرغم من اننى لم اذكر اسماءهم ..وكيف لا ،فالمثل يقول --مول الفز تيقفز--
وعودة الى المقال المنشور ،اشير الى اننى لست الوحيد الذى يكتب باسم حركى،،وانما افعل ذلك ليس خوفا من انتقاداتكم او اسئلتكم انما فقط حتى لا يعتبر البعض ذلـــك مجرد تفريغ حسابات سياسية..او من اجل الشهرة..
اما فيما يتعلق بكون ابواب الادارة مفتوحة دائما امام المواطنين ،فذلك امر لا يختلف عليه اثنان ولا جدال فيه ولم اعنى ذلك اطلاقا ..فقط المشكل الحاصل هو ان ابواب الادارة مفتوحة لكن احدى الموظفات وزبانيتها بفعل الاقدمية وو..وو..والعلاقات المتميزة مع باقى افراد الجماعة قد تحضر او لا تحضر او قد تحضر لكن حتى حدود الساعة2 زوالا فقط لمعرفة مايجرى او لمعرفة ما اذا حضرت بعض الوجوه غير المرغوب فيها..ويكفى حضور موظف او اثنين لاخبار الكل ان الباقى له مسؤوليات وقد تعذر عليه الحضور..وبذلك يكون الكل حاضرا بالقوة غائبا بالفعل.اما ابواب الادارة فهى مفتوحة على الدوام..
اما بخصوص الموظف حاليا- البواب سابقا -فانى لا اناقش المسطرة القانونية وعملية الترقية..فهذه اجراءات اداريةبعيدة عن الموضوع المطروح..وهذا للاسف هو صلب النقاش حيث ان اصحاب الرد عليهم اعادة النظر فى تكوينهم وفى عملية ضبط اليات التحليل والفهم والا سيكون ذلك مشكلا كبيرا فى استقصائهم للحقائق..انما اناقش عجرفة هذا الموظف وكيفية تعامله مع المواطنين..وكيف انه اصبح الآمر والناهى ،العارف،و العالم بكل شىء ..ولهذا الأمر ايضا تفسيره..فربما ذلك مجرد ردة فعل سلوكى ،فما تعرض له الاخ عندما كان بوابا سيحاول الان تفريغه فى شكل ردود افعال عنيفة تجاه المواطن ،،لهذا اعتقد ان هذا هو التكوين الذى كان عليه اجتيازه اعنى تكوين نفسانى من اجل اعادة الاعتبار للذات واجتياز ذالك النقص الذى سيراوده طوال حياته ،،فمهما ترقى ستبقى صورة -شاوش -بين أعينيه خصوصا وانه مارس هذه المهنة بنفس الجماعة وبين احضان مواطنيها ...
وعلى اية حال فهذا الموضوع يتطلب نقاشا اخر لا يسمح المقام فى تفصيله فقط أود الاشارة الا ان ما طلبه الاخوان من ادلة وحجج سيكون فى القارب العاجل موثقا بالصور والوثائق واتمنى من الاخوان الصمود والاستعداد لتقديم ردود شجاعة تثبث مدى مصداقيتهم ومواظبتهم فىالعمل .. ولما لا أوليست الموظفة هى التى كانت تطلق العنان للسانها للحديث عن العديد من الخروقات وعلى راسها مشاكل العقار.والتسيير والتدبير ...فسبحان مبدل الاحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوال؟؟؟